المشرف العام
معلومات
"أويستر" تطرح قارئًا رقميًا يعمل عبر الإنترنت
 
تمت الإضافة بتاريخ : 31/08/2014م
الموافق : 6/11/1435 هـ
fiogf49gjkf0d

"أويستر" تطرح قارئًا رقميًا يعمل عبر الإنترنت

 

طرحت شركة أويستر لخدمة الكتب الرقمية مدفوعة الأجر قارئا رقميا جديدا على الإنترنت من أجل زيادة سهولة الوصول إلى خدمة الكتب الرقمية.

وذكرت شركة أويستر أن قارئ الإنترنت الجديد سيسهل تجربة قراءة المدونات المفضلة لدى المستخدمين. وسيتم تحريك الصفحات بسهولة من أعلى إلى أسفل وسيكون فى مقدور المستخدم الاختيار من بين خمسة أنماط للقارئ الرقمى، كما يحدث مع نظامى التشغيل آى. أو.إس وأندرويد.

ويمثل طرح هذا الإصدار الجديد ثانى منصة جديدة لخدمات أويستر، بعد أن كانت قد طرحت تطبيقا للعمل مع نظام التشغيل أندرويد يوم 17 يونيو الماضى. ومنذ طرح تطبيق أويستر لنظام التشغيل أندرويد حققت الشركة أفضل أداء شهرى لها حيث استخدم 35% من مشتركيها الخدمة عبر الأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام أندرويد. ويقرأ حاليا المستخدمون أكثر من 3 ملايين صفحة عبر خدمة أويستر يوميا.

وقال إريك سترومبيرج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة أويستر إنه مع إدراك حقيقة أن ثلث قراء الكتب الرقمية يقرأونها بانتظام عبر الإنترنت، لذلك كانت لدينا رؤية لطرح القارئ الرقمى عبر الإنترنت "وهذا يعد خطوة جديدة مهمة فى مهمتنا الرامية إلى لتقديم أفضل المنتجات الصالحة للعمل مع أكبر عدد ممكن من الأجهزة".

يبلغ رسم الاشتراك فى خدمة أويستر 95ر9 دولار شهريا مقابل قراءة أكثر من 500 ألف رقم عبر الأجهزة الرقمية التى تعمل بنظامى التشغيل أندرويد وآى. أو.إس والآن يمكن قراءتها عبر الإنترنت.

وتوفر خدمة أويستر مجموعة من أفضل الكتب مبيعا مثل "ستيف جوبز" و"تحت القبة"، و"مشروع السعادة" والأطلال الجميلة". كما تتيح الشركة استخدام هذه الخدمة لمدة شهر مجانا على سبيل التجربة.

fiogf49gjkf0d
         أضف تعليق